الأحد 05 فبراير 2023 - 02:02 صباحاً  

sg

كلام بالمصري

مطعم وكوفى شوب القرية النوبية

مطبخ سماح

حديث الصور - البلد اليوم

+32
H: +33°
L: +20°
القاهرة
الاثنين, 20 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
           
+35° +36° +37° +39° +35° +34°
+21° +21° +23° +21° +19° +19°

عبد الرازق الشاعر


من يكتفي؟

د.منى النموري


إكتشافات السنين لأم أربعة وأربعين

أيمن أبو العز


تغريدات فلسفية (10)

د. مروه نعيم


أضغاث أحلام (5)

كريم علي


  بين الشيطنة والملائكية

عبد العظيم درويش.


  المعاشات.. «خط أخضر» دائماً!

أحمد الصاوى


  عاشت حرية الرأى

حسام عبد العزيز


  الحلول الغائبة !

 

 


اذاعة القرآن الكريم

Flag Counter

مصر بدون حكم جماعة الإخوان؟

  أفضل

  أسوأ

  لست مهتما


نتائج

 

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 
 

إرسال طباعه

اتحاد الكرة يرفض إقالة البلتاجى ويعقد اجتماعا مع رؤساء أندية " الممتاز".. وتأهيل لمنظومة الحكام بدعم

اتحاد الكرة

التاريخ : الأربعاء 07 ديسمبر 2016 12:40:54 مساءً

رفض مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة المهندس هانى أبوريدة إقالة رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام واستمراره فى منصبة واستقر اتحاد الكرة على بقاء البلتاجي في هذا التوقيت حفاظا على هيبة اللجنة وتكليف عصام عبد الفتاح عضو مجلس الإدارة ورضا البلتاجي لكتابة تقرير عن التحكيم وما يحيط به من تحديات لعرضه على مجلس الإدارة.
 
كما قرر المجلس منع الإعلان عن أي عقوبات توقع على الحكام في الفترة المقبلة للحفاظ على هيبة أعضاء تلك المنظومة الحساسة فى كرة القدم.
 
ووجه اتحاد الكرة الدعوة للأندية لعقد اجتماع طارئ اليوم الأربعاء لبحث ومناقشة كيفية إنهاء الأزمة الحالية بعد تهديد نادي الزمالك بالانسحاب من المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز.. كما قرر المجلس دعوة الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لعقد عمومية طارئة يوم 23 ديسمبر الحالي لتعديل لائحة النظام الأساسى من أجل تفعيل لجنة القيم بهدف صد أى هجوم على المجلس والخروج عن المسموح به.
 
فى نفس الوقت لم تتلق الجبلاية أي خطابات رسمية من الأندية بخصوص الانسحاب من الدوري هذا الموسم باستثناء خطاب الزمالك ويتضمن تجميد مشاركة الأبيض في الدوري لحين عقد جمعية عمومية طارئة للبت في مصير الفريق.
 
وكانت الساعات الماضية قد شهدت جهودا مكثفة لاحتواء الأزمة الحالية حيث عقد هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة اجتماعا مع لجنة الحكام الرئيسية في حضور عصام عبد الفتاح عضو مجلس الجبلاية واللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى للاتحاد تم خلاله مناقشة عدد من طلبات لجنة الحكام للوفاء بها خلال الفترة المقبلة وكان في مقدمتها استغلال فترة التوقف المقبلة من عمر مسابقة الدوري الممتاز لإقامة معسكر للحكام واستثماره بعقد محاضرات تثقيفية لخبراء التحكيم بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" مع إعادة التطوير الفني للمنظومة التحكيمية.
 
والاتفاق على حضور رئيس لجنة الحكام الدولية الإسبانى فيلار لونا أنخيل ماريا إلى مصر قريبًا للاستفادة من خبراته فى الارتقاء بالتحكيم.
 
وتلقى هانى أبوريدة اتصالات من وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ودار الحديث حول أهمية تكاتف الجميع من اجل انتظام الدوري حتى لا يتعرض المنتخب لأي معوقات في مشوار إعداده للمرحلة المقبلة وأكد أبوريدة احتواء أزمة الأندية التي تفاقمت بشكل كبير خلال الساعات الجارية دون وجود مبررات منطقية وأنه من المهم التكاتف في تلك المرحلة المهمة وأن الأندية لها دور كبير لأنها شريكة مع اتحاد الكرة وبالتالي فالجبلاية حريصة تماما على مصلحة الأندية بما يصب في مصلحة الجميع وأنه إذا وجدت أخطاء فان اتحاد الكرة لن يتغاضى عن علاجها بالطرق المشروعة والمتعارف عليها وأن أسرة التحكيم المصري تستحق كل المساندة لضمان نجاح المسابقة وليس هدمها لأن ذلك ليس في مصلحة أحد.
 


التعليقات

من نحن - إتصل بنا - الإعلانات - خريطة الموقع - إدارة التحرير

 © Copyright  2012 Albalad Alyoum

Designed and Developed by SLSEG.Com , All Rights Reserved .