الاثنين 26 يونيو 2017 - 05:43 صباحاً  

sg

كلام بالمصري

مطعم وكوفى شوب القرية النوبية

مطبخ سماح

حديث الصور - البلد اليوم

+32
H: +33°
L: +20°
القاهرة
الاثنين, 20 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
           
+35° +36° +37° +39° +35° +34°
+21° +21° +23° +21° +19° +19°

د. مروه نعيم


عن ثرثرة أيقظت الشغف

كريم علي


فخامة العاري (قصة قصيرة)

عماد الدين حسين


المحبطون من تعثر يناير

عبد الرازق الشاعر


إن في التاريخ لعبرة

د. مروه نعيم


  أخلاق مقاسات خاصة

أيمن أبو العز


  تغريدات فلسفية (9)

عبد العظيم درويش.


  المعاشات.. «خط أخضر» دائماً!

أحمد الصاوى


  عاشت حرية الرأى

 

 


نجوم اف إم

Flag Counter

مصر بدون حكم جماعة الإخوان؟

  أفضل

  أسوأ

  لست مهتما


نتائج

 

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 
 

إرسال طباعه

"قصة خليتين".. جديد الدكتورة شروق المالكي فى قائمة الأفضل بمعرض شيكاغو

التاريخ : الاثنين 30 نوفمبر 2020 06:15:00 مساءً

دخلت الكاتبة العربية د. شروق المالكي ضمن تصنيف أفضل 100 كتاب في الولايات المتحدة الأمريكية للكتاب المبتدئين بكتابها الجديد الصادر باللغة الانجليزية "قصة خليتين".
وحصلت د. المالكي التي تعد من أفضل المختصصين في مجال الموارد البشرية والتطوير المؤسسي على المستوى العربي، على الجائزة الفضية – فئة أفضل علامة شخصية - من جوائز الإبداع العالمي من الولايات المتحدة الأمريكية- سان دييجو - نوفمبر 2016، بعد عام من اختيارها ضمن أفضل 100 قائد عالمي للموارد البشرية عام 2015.
وتقول الكاتبة القطرية شروق المالكي أنها حظيت بفرصة نشر الكتاب للمرة الأولى في معرض الكتاب في شيكاغو وهو أكبر معرض كتاب في الولايات المتحدة بتزكية من قبل الرائد العالمي والمختص في التطوير المؤسسي السيد تشستر إلتون وهو صاحب أفضل مبيعات في نيويورك تايمز.
وتضيف المالكي أن "قصة خليتين" تمثل ترجمة لواقع العمل اليومي في مؤسسات العمل وما يصاحبه من ظروف قد تؤثرعلى الإنتاجية، ودفع القارئ للمقارنة بين أسلوبين في العمل، حيث يركز الكتاب على مفهوم الشراكة بين الموظفين وثقافة بيئة العمل.
وأشارت الكاتبة المتخصصة بمجال التطوير المؤسسي أنها لجأت الى محاكاة نموذج خلايا النحل لما يضرب به كمثال للعمل والاجتهاد والتنظيم والتخصص، لذا أردت أن أعكس مفهوم هذا النشاط والعمل والإنتاجية والحث على أن يكون جميع أبطال القصة يجسدون فكره خلية عمل في قصة سلسلة تأخذك إلى عالم تتحقق فيه المثالية والتكامل والتداخل الذي يطور أساليب العمل وليس التضارب الذي يعيق الإنتاجية في مجتمعاتنا المؤسسية.
ويعرض كتاب "قصة خليتين" رؤية جديدة في مجال التطوير المؤسسي من ناحية الشراكة والتآلف بين الموظفين وكذلك القيم المؤسسية، بأسلوب رمزي وقصصي شيق.
وبررت شروق المالكي صدور كتابها باللغة الانجليزية لكونها لغة عالمية أصبحت دارجة بين الشباب العربي، خاصة في مجال التطوير المؤسسي، واتساع مكتبة المراجع الصادرة باللغة الانجليزية لدى الدارسين أو أصحاب الاختصاص، خاصة وأن أغلب الأبحاث والدراسات والمتخصصين في هذا المجال "التطوير المؤسسي" هم من المؤسسات الرائدة في الدول الغربية، مشددة على أنها تعمل حاليا على ترجمة كتابها وإصداره فى نسخة خاصة باللغة العربية.
ويعد "قصة خليتين" هو أحدث كتابات الدكتورة شروق المالكي لها العديد من الكتابات والمؤلفات على المستوى المحلي والعالمي.
 
 


التعليقات

من نحن - إتصل بنا - الإعلانات - خريطة الموقع - إدارة التحرير

 © Copyright  2012 Albalad Alyoum

Designed and Developed by SLSEG.Com , All Rights Reserved .