الأحد 05 فبراير 2023 - 12:55 صباحاً  

sg

كلام بالمصري

مطعم وكوفى شوب القرية النوبية

مطبخ سماح

حديث الصور - البلد اليوم

+32
H: +33°
L: +20°
القاهرة
الاثنين, 20 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
           
+35° +36° +37° +39° +35° +34°
+21° +21° +23° +21° +19° +19°

عبد الرازق الشاعر


من يكتفي؟

د.منى النموري


إكتشافات السنين لأم أربعة وأربعين

أيمن أبو العز


تغريدات فلسفية (10)

د. مروه نعيم


أضغاث أحلام (5)

كريم علي


  بين الشيطنة والملائكية

عبد العظيم درويش.


  المعاشات.. «خط أخضر» دائماً!

أحمد الصاوى


  عاشت حرية الرأى

حسام عبد العزيز


  الحلول الغائبة !

 

 


اذاعة القرآن الكريم

Flag Counter

مصر بدون حكم جماعة الإخوان؟

  أفضل

  أسوأ

  لست مهتما


نتائج

 

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 
 
 

الوثيقة الفاحشة

كريم علي

 

التاريخ : الأربعاء 20 مارس 2013 01:23:32 صباحاً

 

لقد لطخت السياسة عقولنا بالسئ من الأفكار وعصفت بإتزاننا العقلى  ونمت أشجار أهوائنا الخبيثة، نُلبس الحق ثوب الباطل ونُلبس الباطل ثوب الحق بل ونُضحى بعادتنا وتقاليدنا وديننا الذى هو عصمة أمرنا لأجل عرضها الذائل.

مُزعج هو هذا العبث بالمبادئ تحت مظلة السياسة والأهواء، وفاشلة تلك الحرية التى تزج بالمبادئ والمعتقدات وحدود الأديان تحت عجلات السياسه والشاذ الموتور من أفكار البعض متغافلون جبلة شرقيتنا.

لا أخشى فى أمرى هذا لومة لائم ممن ينتمون إلى الجبهة العلمانية التى أصبحت فى مواضع شتى تتعمد تهميش الدين و تسخر من أحكامه وحدوده وآياته متوهمين ان تلك هى الطريقة لنكاية الجماعة الحاكمة ذو الخلفية الاسلامية، والإسلام ثابت وفرعه فى السماء والجماعه مهتزه ضعيفة التأثير فى الشارع، فأظنها سوء أدب ان نسخر من الدين الثابت لكيد جماعة مهتزة الا اذا استحسن هواك الكاره للدين هذا الأمر!، وايضا لا انتظر جزاء ولاشكورا من الدعاة الذين يملئون الفضائيات بالشاطط من الأفكار والألفاظ الغريبة عن ألسنة الدعاة، فهم لم يُظهروا وجه الدين الحقيقى ولم يُخمدوا نيران الفتنة كما أُمرنا بل بكل آسف ساهموا وفتحوا مجالات السخرية على الدين.

فكرة كارثية هى التخطى و الجرأة على الدين وآيات الحق سبحانه وتعالى بداعى نقد امر ما فى تغريدة او قول تحفيزى هنا او هناك وصدق الله عز وجل فى مُحكم التنزيل (وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ)، وان كنت تخوض عن جهالة فَعُد الى رشدك وان كنت من كارهى الدين ولك حرية ذلك بما أمرنا الله عز وجل فقط اعلم ان كرهك هذا مردوداً عليك لأن الدين باقى ببقاء الدهر ولا عزاء لوهم عدم تناسب الدين والتقدم الدنيوى الآن، او وهم ارتباط الدين بجماعة او فئة و نسب صنيعهم بالدين لأن قد يفشل ويخطأ الإنسان ولا يفشل الدين لان كمال الدين من كمال منزله جل فى علاه.

لا ملجأ لدى ولا مناشدة الا للأزهر الشريف حامى حماة الدين الصحيح فى العالمين العربى والاسلامى، وهو المسئول الأول عن رد أيادى العبث بمعتقدات الدين بداية من التحريف فى آيات القرآن على مواقع التواصل الاجتماعية وصولاً إلى الوثيقة الفاحشة الصادرة من الأمم المتحدة بداعى حقوق المرأة وتحريرها ولكن ما جاءت به بنود تلك الوثيقة يعود بالمرأة الى عهود الجاهلية والذل و معاملة المراة كسلعة للمتعة الرخيصة فقط فضلاً عن البنود المتعارضة لأحكام وشريعة الله لحقوق المرأة وأخلاق المجتمع، ووالله الذى لا اله الا هو ما قدر المرأة حق قدرها و صان شرفها الا الحق جل فى علاه ودين الحق.

أويد بشدة الأزهر الشريف فى إعداد وثيقة للرد على خرافات الوثيقة الفاحشة وتوضيح ما بها من خلل جسيم وتلك هى تسعة بنود من الوثيقة المخالفة للدين ورحب بها بعض دعاة الحرية :

1- منح الفتاة كل الحرية الجنسية، بالإضافة إلى حرية اختيار جنسها وحرية اختيار جنس الشريك ( أى تختار أن تكون علاقتها الجنسية طبيعية أو شاذة ) مع رفع سن الزواج.

2- توفير وسائل منع الحمل للمراهقات وتدريبهن على استخدامها مع إباحة الإجهاض للتخلص من الحمل غيرا لمرغوب فيه تحت اسم الحقوق الجنسية والإنجابية.

3- مساواة الزانية بالزوجة، ومساواة أبناء الزنا بالأبناء الشرعيين مساواة كاملة فى كل الحقوق.

4- إعطاء الشواذ كافة الحقوق وحمايتهم واحترامهم، وأيضاً حماية العاملات فى البغاء.

5- إعطاء الزوجة كافة الحق فى أن تشتكى زوجها بتهمة الاغتصاب أو التحرش، وعلى الجهات المختصة توقيع عقوبة على ذلك الزوج مماثلة لمن يغتصب أو يتحرش بأجنبية.

6- التساوى فى الميراث.

7- التساوى التام فى تشريعات الزواج مثل: إلغاء كل من التعدد، والعدة، والولاية، والمهر، وإنفاق الرجل على الأسرة، والسماح للمسلمة بالزواج بغير المسلم وغيرها.

8- سحب سلطة التطليق من الزوج ونقلها للقضاء، واقتسام كافة الممتلكات بعد الطلاق.

9- إلغاء الاستئذان للزوج فى: السفر أو العمل أو الخروج أو استخدام وسائل الحمل.

لم أجد تعقيب على تلك البنود او رداً على من أشادوا بها ووصفوا الوثيقة بالإنجاز والانتصار للمرأة لعلهم يرشدون الا قول الحق سبحانه وتعالى (إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آَمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ) صدق الله العظيم.

اللهم إنى أعلم أنى عاصيك ولكنى أُحب من يُطيعك  فاجعل محبتى لمن أطاعك شفاعة لى فيما عصيتك.

 

التعليقات



من نحن - إتصل بنا - الإعلانات - خريطة الموقع - إدارة التحرير

 © Copyright  2012 Albalad Alyoum

Designed and Developed by SLSEG.Com , All Rights Reserved .